جينوفيل – Genuphil علاج الخشونة الافضل

خشونة المفاصل علاج الخشونة جينوفيل – Genuphil

خشونة والتهاب المفاصل من أكثر الأمراض المنتشرة في مصر والوطن العربي ، بسبب العادات الصحية الخاطئة التي نقوم بها ، بالإضافة إلى الوزن الزائد للجسم التي يشتكي منها الكثير وفى مقالات سابقة تعرفنا عن طرق التخسيس وانقاص الوزن ، جينوفيل – Genuphil من الادوية المهمة جدا والآمنه جدا في السوق المصري  و الخالية من موانع الاستعمال او الاثار الجانبية، ولذا ينصح بها فى علاج حالات الخشونة

أولا ماهو جينوفيل – Genuphil

• هو تركيبة متطورة لعلاج التهاب وخشونة المفاصل

ثانيا كيف يعمل

• يحتوي على المكونات الأساسية اللازمة لبناء الغضاريف ولتكوين السائل المزلق للمفاصل ، كما أنه يساعد على تقليل الألم المصاحب لالتهابات المفاصل .

ثالثا التركيب

جلوكوزامين وكوندرويتين : هما مكونان أساسيان لهم تأثير قوي للحفاظ على إعادة بناء الغضاريف ومنع تهدمها ، ويقلل من آلام المفاصل ويعيدوا لها حركتها الطبيعية بدون ألم نتيجة تحفيزهم لتكوين السائل المزلق مما يحافظ على المفاصل من التآكل والخشونة.

إم إس إم : جنوفيل يحتوي أيضا علي ام اس ام و هو مصدر غني بعنصر الكبريت والمعروف دوره الهام في تكوين الروابط الكيميائية في أنسجة الغضاريف والعضلات وهذا يحافظ على تركيبها القوي ويساعد على إعادة بنائها.

رابعا دواعي الاستعمال

• علاج التهابات وخشونة المفاصل بأسبابها المختلفة
  • جينوفيل – Genuphil يساعد على الحد من تآكل الغضاريف والاقلال من الألم المصاحب لالتهابات وخشونة المفاصل.
  • لاستعادة المفاصل والعضلات لوظيفتها والقدرة على تحريكها بصورة طبيعية لدى كبار السن
  • للرياضيين أو الذين يخضعون لتدريبات رياضية عنيفة أو مجهود عضلي أو بعد أي إصابات بالمفاصل
  • جينوفيل يعمل على المحافظة على حركة المفاصل بدون ألم ويزيد من تحمل العضلات للمجهود الزائد.
  • كعلاج مساعد للحد من تآكل الغضاريف والتهابات المفاصل لمرضى الروماتويد.

خامسا الجرعة

• ما لم يصف الطبيب غير ذلك قرص بعد الافطار والعشاء بانتظام لمدة أربعة أشهر على الأقل

سادسا الأثار الجانبية

• جينوفيل – Genuphil لاتوجد له أى آثار جانبية حتي مع الاستخدام لمدة طويلة
  • بالنسبة للحمل والرضاعة لا توجد معلومات متوفرة عن استخدام هذا الدواء خلال فترة الحمل والرضاعة لذلك ينصح بعدم استخدامه إلا إذا فاقت الفائدة المرجوة الأضرار التي قد تحدث.

سابعا موانع الاستعمال

• لا يوجد غير فقط فرط الحساسية لأي من مكونات الدواء

ثامنا الأسعار

• الشريط ب 20 جنيه العلبه 5 شرايط ب 100 جنيه مصري